الخميس، 2 يونيو 2016

سميرة سعيد.. و3 «دويتوهات» دفعة واحدة

 


 

THEN NETWORK 

يبدو أن النجمة سميرة سعيد تحيط أعمالها الجديدة بسرية تامة في الفترة الراهنة، حيث إنها تعكف على تحضير سلسلة أعمال جديدة بعد إطلاق ألبومها الأخير «عايزة أعيش» منذ مدة وتحقيقه نجاحا كبيرا، حيث نالت عنه جائزة أفضل ألبوم في حفل «الموريكس دور»، فضلا عن جائزة تكريمية عن مسيرتها.
وتستعد سعيد لتسجيل أغنية تجمعها بالفنان العراقي وليد الشامي، الذي سيلحنها لها، وتكون واحدة من أغنيات ألبومها المقبل.

وفي هذا الصدد أعرب الشامي عن سعادته البالغة بهذا التعاون، وهو الذي جمعته أغنيات كثيرة بنجوم الوطن العربي، إلا أنها المرة الأولى التي يتعاون فيها مع سعيد في أغنية وصفها بالـ «هيت»، وتكتم على ذكر أي تفاصيل إضافية عنها.

أما عن الدويتو بين سميرة سعيد والنجمة شيرين عبدالوهاب، فلا شيء حتى اليوم يلوح بالأفق، فبحسب تصريحات شيرين مؤخرا فان الفكرة واردة وكلتاهما تريدان تقديم هذا الدويتو، إلا أنهما لم تجدا حتى اليوم العمل المناسب سواء على صعيد الكلمات او الألحان، وبالتالي فالموضوع مؤجل في الفترة الراهنة وهما في طور البحث عن أغنية متكاملة، ولكنها وصفت التعاون بالـ «ناري».

وكذلك، أعرب الفنان سعد لمجرد عن نيته تقديم دويتو غنائي مع سميرة سعيد في الفترة المقبلة، مشيرا الى أنها من أكثر الفنانين المقربين له، كما أنه يأخذ برأيها، وهي أول من استمع إلى أغنيته الجديدة التي يتعاون فيها مع جلال حمداوي، وقد أعجبت بها كثيرا، ما جعله واثقا من اختياره بدعم منها.

وفي سياق منفصل، كانت سميرة سعيد قد أعربت، حسب موقع «نواعم» عن سعادتها بالفوز بجائزة «الموريكس دور»، وقالت إن التكريم يسعد أي شخص فكيف لو كان من بلد تحبه كثيرا ومبادرة فنية وتكريمية مثل «الموريكس دور»، وقالت: الجائزة التي يمنحها الجمهور للفنان لها طعم مختلف وتحفزه على العمل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق